الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يتعادل مع الحرس فى مباراة مثيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحبيب المجروح
مشرف متخصص
مشرف متخصص
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 49
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب فى كليه الهندسه
نقاط : 12903
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: الاهلى يتعادل مع الحرس فى مباراة مثيرة   الإثنين أغسطس 24, 2009 2:18 am

أحمد زهران
أفلت الأهلي من كمين جديد علي الحدود وانتزع تعادلا ثمينا 1/1 مع الحرس علي استاد الكلية الحربية في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز ليحافظ الفريقان علي سجلهما خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم ويرفع الأهلي رصيده إلي سبع نقاط مقابل خمس نقاط لحرس الحدود.
انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم أحمد سلامة بهدف للحرس في الدقيقة 24 من الشوط الثاني وتعادل أحمد حسن للأهلي بعدها بعشر دقائق.. وفشل الأهلي بذلك للثأر من هزيمتيه أمام الحرس في كأس مصر الموسم الماضي وفي كأس السوبر قبل بداية الموسم الحالي مباشرة.
سيطر الحماس علي أداء الفريقين في الشوط الأول الذي بدأه الأهلي بنشاط هجومي ملحوظ بغية هز الشباك مبكراً لكن حرس الحدود فطن إلي ذلك ونجح دفاعه المنظم في التصدي لمحاولات الأهلي واعتمد في المقابل علي الهجوم المرتد السريع الذي شكل بعض الخطورة كاد أحمد عيد عبدالملك يسجل منها هدفا في الدقيقة الثانية لكنه سدد الكرة فوق المرمي.
كثف الأهلي هجومه عن طريق الموهوب أبوتريكة والنشيط محمد بركات والمخضرم أحمد حسن.. ولعب جيلبرتو الكرة عرضية في الدقيقة الثامنة أمسكها كاميني مارتيني قبل قدم الليبيري فرانسيس مهاجم الأهلي ثم مرر أحمد حسن الكرة لأبوتريكة في الدقيقة التالية وسددها أبوتريكة قوية من داخل حدود المنطقة لترتد من قدم الحارس فرانسيس الذي فشل في السيطرة عليها.
شهدت الدقيقة 15 تسديدة قوية من أحمد عيد بيساره مرت بجوار القائم علي يسار أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي.. واتبعها أحمد سلامة نجم الحدود بتسديدة من داخل حدود المنطقة أمسكها أحمد عادل بثبات.
شهدت الدقيقة 25 تمريرة رائعة من أبوتريكة إلي فرانسيس الذي لم يفهمها وأمسكها كاميني.. وفي الدقيقة 32 رد فرانسيس الكرة إلي أبوتريكة ولكن كاميني أمسكها بثبات أيضا لينقذ فريقه مجددا من هدف مؤكد.. ورد هاني سعيد بتسديدة قوية من ضربة حرة في الدقيقة 38 ولكنها كانت في الشباك من الخارج.
مع بداية الشوط الثاني دفع طارق العشري المدير الفني للحدود بلاعبه عبدالسلام نجاح بدلا من أحمد كمال.. وواصل الحدود نصب مصيدة التسلل لمهاجمي الأهلي.. وأنقذ أحمد عادل حارس الأهلي فريقه من فرصتين خطيرتين في الدقيقة الرابعة.
علي عكس الشوط الأول. كثف حرس الحدود من هجومه وشكل بعض الخطورة علي مرمي الأهلي لكن دون هز الشباك.
دفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بلاعبه حسين ياسر المحمدي في الدقيقة 15 علي حساب أحمد علي.. ونشط بعدها أداء الفريق وأهدر فرانسيس فرصة خطيرة للغاية في الدقيقة 21 حيث انفرد بالحارس لكنه سدد عاليا.
فاجأ الحدود الجميع بهدف التقدم في الدقيقة 24 من إحدي هجماته المرتدة حيث لعب عبدالسلام نجاح كرة عرضية رائعة من ناحية اليمين قابلها أحمد سلامة بضربة رأس متقنة علي يمين أحمد عادل دون أي مضايقة من مدافعي الأهلي.
أهدر بركات هدفا مؤكداً في الدقيقة 29 ثم عاند الحظ لاعبي الأهلي في الدقيقة التالية حيث ارتدت الكرة التي لعبها فرانسيس بمؤخرة قدمه من جسم الحارس ثم مررها المحمدي مجددا إلي أحمد حسن الذي سددها عاليا وهو علي بعد خطوة واحدة من المرمي.
كافأ المحمدي مدربه البدري في الدقيقة 34 بتمريرة عرضية رائعة قابلها فرانسيس بضربة رأس ارتدت من جسم الحارس كاميني وتابعها أحمد حسن مباشرة إلي داخل الشباك مسجلاً هدف التعادل.. وفشلت محاولات الأهلي لتغيير النتيجة في الدقائق الأخيرة خاصة بعدما أضاع أحمد حسن فرصة العمر قبل صافرة النهاية مباشرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى يتعادل مع الحرس فى مباراة مثيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: قسم الحوار العام-
انتقل الى: